منتديات شمس الليالي
بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد ونــعــطــر حــبــر
الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر ونــنــتــظــر الإبــداع مــع شمس الــلــيــالي وســكــونــه لــتــصــل
هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا وعــقــولــنــا نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك
ملتقى شمس الــلــيــالي ...

منتديات شمس الليالي

مرحباً بك يا{ زائر }في منتدى [شمس الليالي ]
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخول  
المنتدى بحاجه الي مشرفين

شاطر | 
 

 طعن الرافضة في أئمة أهل البيت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمس الليالي
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

رقم العضويه : 1
الاوسمه :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 242
نقاط : 880
السٌّمعَة : 7
تاريخ الميلاد : 21/03/1987
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 30
الموقع : http://sun2006.own0.com

مُساهمةموضوع: طعن الرافضة في أئمة أهل البيت   الخميس ديسمبر 16, 2010 7:28 pm


الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام الأتمين الاكملين على حبيب رب العالمين محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله الأطهار وصحبه الأخيار ماتعاقب الليل والنهار ، أما بعد.............


لقد أساء الرافضة الى أئمة آل البيت استهزاءًً وطعناً فيهم (( ومازالوا )) ابتداءً من سيد الخلق عليه الصلاة والسلام ومروراً بعلي رضي الله عنه (( حتى هذه اللحظة )) لذلك نجد أن آل البيت يتبرؤون منهم ويذمونهم ويدعون عليهم ويلعنونهم ، كيف لا وهم من نصبوا لهم العداء ..


يقول السيد أبو علي المرتضى بن سالم الهاشمي في كتابه أثر اليهود والنصارى والمجوس في التشيع : (( لقد أساء الشيعة الرافضة ـ تبعاً لإمامهم الأول عبد الله بن سبأ اليهودي وأعوانه ـ لأئمة أهل البيت ، بدءا من الطعن والاستهزاء بسيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فعلي رضي الله عنه حتى يومنا هذا ، لذا نجد أئمة أهل البيت يتبرؤون من الشيعة ، وأهل الكوفة ـ معقل التشيع ـ ويلعنونهم ، كيف وهم الذين قتلوهم ، أو حاولوا اغتيالهم ، أو سموهم ، أو اشتركوا في القضاء عليهم، ثم شوّهوا صورهم في أعين المسلمين، بما نشروه من قصص مختلقة ، وأحاديث عنهم مكذوبة ، وأمور كثيرة لا علم لهم بها ، إضافة إلى أنه لم يسلم منهم أحد من كلمة نابية ، أو عبارة قبيحة ، أو وصمهم بعمل شنيع ،... بل قُتل منهم العدد الكثير في ضواحي بلاد فارس ، وبأيدي الفرس ، ومن نظر في مقاتل الطالبيين رأى العجب ، كم من إمام وصالح وعالم ... من آل البيت قُتل في بلاد الفرس ، وبأيدي الفرس ،...))


وهذه بعض الاقوال للرافضة في ذم آل البيت رضي الله عنهم..


* قال علي الغروي ـ وهو أحد أكبر العلماء في الحوزة في النجف وهو من الفرس قاتله الله تعالى ـ : إن النبيّ صلى الله عليه وآله وسلم لابد أن يدخل النار ، لأنه وطئ بعضَ المشركات . يريد بذلك زواجه من عائشة وحفصة رضي الله عنهما .
اهـ من كشف الأسرار ( 21 )





* عن علي رضي الله عنه ، أن عُفيراً ـ حمار رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ـ قال له : بأبي أنت وأمي ـ يا رسول الله ـ إن أبي حدثني عن أبيه عن جده ، عن أبيه ، أنه كان مع نوح في السفينة ، فقام إليه نوح ، فمسح على كفله ، ثم قال : يخرج من صلب هذا الحمار حمارٌ يركبه سيدُ النبيين وخاتمُهم ، فالحمد لله الذي جعلني ذلك الحمار .اهـ من أصول الكافي ( 1 : 237 )




* وروى الكاشاني في تفسيره، عن النبيّ صلى الله عليه وآله وسلم قال : من تمتع مرة كانت كدرجة الحسين عليه السلام ، ومن تمتع مرتين فدرجته كدرجة الحسن عليه السلام ، ومن تمتع ثلاث مرات كانت درجته كدرجة علي بن أبي طالب عليه السلام، ومن تمتع أربع مرات فدرجته كدرجتي .




* وروى الكليني ، عن أبي عبد الله عليه السلام قال : لما مات عبد الله ابنُ أُبي ابنِ سلول ، حضر النبيُّ ^ جنازته ، فقال عمر لرسول الله صلى الله عليه وآله : ألم ينهك الله أن تقوم على قبره ؟ فسكت ، فقال : يا رسول الله ، أم ينهك الله أن تقوم على قبره ؟ فقال له : > ويلك ما يدريك ما قلت ؟ إني قلت : اللهم احش جوفه ناراً ، واملأ قبرَه ناراً ، واصلِه ناراً < اهـ من فروع الكافي : كتاب الجنائز .


ما هذا الافتراء؟ما هذا الكذب؟ ما هذا الزور؟ يتهم النبيَّ صلى الله عليه وآله وسلم بالنفاق ـ فهذا كفر ـ والعياذ بالله تعالى . أم يريد ما هو أبعد من ذلك ، إنه الاستهزاء والسخرية ...


* روى المجلسي ، عن عليٍّ رضي الله عنه قال : سافرت مع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، ليس له خادم غيري ، وكان معه لحاف ، ليس له غيره ، ومعه عائشة ، وكان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ينام بيني وبين عائشة ، ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره ، فإذا قام إلى الصلاة ـ صلاة الليل ـ يحط بيده اللحاف من وسطه بيني وبين عائشة حتى يمس اللحاف الفراش الذي تحتنا .اهـ من بحار الأنوار ( 40 : 2 )


أين الغيرة التي عُرف بها رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ؟ والتي عُرف بها علي رضي الله عنه ، شابّان ينامان في لحاف واحد . ولكن قاتل الله الحقد ، ولعل مخترع القصة ممن يأكلون لحم الخنزير ، فلا غيرة عندهم .


* وروى الطبرسي ، عن محمد الباقر قال : لما كان يوم الجمل ـ وقد رُشق هودج عائشة بالنبل ـ قال أمير المؤمنين علي عليه السلام : والله ما أراني إلا مطلقها، فأنشد الله رجلاً سمع من رسول الله يقول: ياعلي أَمرُ نسائي بيدك من بعدي . ولما قام فشهّد ، فقام ثلاثة عشر رجلاً ـ فيهم بدريان ـ فشهدوا أنهم سمعوا من رسول الله صلى الله عليه وآله يقول ذلك . قال : فبكت عائشة عند ذلك حتى سمعوا بكاءها اهـ من الاحتجاج (1: 240 )


لقد طعنوا برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، كما طعنوا في علي والصحابة معه رضي الله عنهم ثم من هذا الرجل الذي يجعل أمر طلاق نسائه بيد غيره بعد وفاته ؟ ألم يعلموا أن بالوفاة ينفسخ النكاح . ثم كيف يقبلون شهادة ( 13 ) صحابيّاً وهم عندهم كفار ! ثم كيف يتجرؤون على إهانة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، وذلك بإهانة زوجاته رضي الله عنهن ، خاصة الصّدّيقة رضي الله عنها ، وهل يرضى زوج ـ مهما كان ـ أن يتعرض أحدٌ لزوجته أو يطعن فيها ! إن الرجل الشهم الغيور على استعداد أن يتحمل ذل نفسه ولكنه لا يتحمل الإهانة والطعن في زوجته أو في أهله .
ثم أما قرؤوا قوله تعالى ـ وهو يخاطب نبيه الكريم صلى الله عليه وآله وسلم ـ : {لا يَحِلُّ لَكَ النِّسَاءُ مِنْ بَعْدُ وَلا أَنْ تَبَدَّلَ بِهِنَّ مِنْ أَزْوَاجٍ وَلَوْ أَعْجَبَكَ حُسْنُهُنَّ إِلَّا مَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ وَكَانَ الله عَلَى كُلِّ شَيْءٍ رَقِيباً}
ثم أما سمعوا قول عمار رضي الله عنه وأرضاه وهو يخاطب أصحابه : إنكم تعلمون أنها زوجة نبيكم في الدنيا والآخرة .
ولكن الحقد أكل قلوبهم ، وأعمى أبصارهم،...
ولعل مخترع القصة من عبدة النار ، أو أهل الصليب .



* عن أبي عبد الله رحمه الله تعالى قال : كان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لا ينام حتى يضع وجهه بين ثديي فاطمة رضي الله عنها .اهـ من بحار الأنوار (43: 78 )


* وروى الكليني عن أبي عبد الله عليه السلام قال : إن فاطمة عليها السلام قالت لرسول الله : زوجتني بالمُهْر الخسيس ؟ فقال لها رسول الله صلى الله عليه وآله : ما أنا زوجتك ، ولكن الله زوجك من السماء .اهـ من فروع الكافي ( 2 : 157 )


* ذكر الطبرسي ، عن سلمان رضي الله عنه قال : لما كان الليل ، حمل عليٌّ فاطمة على حمار ، وأخذ بيد ابنيه الحسن والحسين ، فلم يَدَع أحداً من أهل بدر من المهاجرين ولا من الأنصار ؛ إلا أتى منزله ، وذكر حقّه ، ودعا إلى نصرته ،... فأصبح لم يوافه منهم أحد غير أربعة .
قيل لسلمان : من الأربعة؟ قال : أنا وأبو ذر والمقداد والزبير بن العوام،... ثم أتاهم في الليلة الثانية ،... ثم الثالثة فما وفى أحدٌ غيرنا.اهـ من الاحتجاج (157ـ 158)


هكذا بلغت الإهانة أن يحمل عليٌّ فاطمةَ على حمار ويطوف على بيوت الصحابة رضي الله عنهم فلم يستجب له سوى أربعة ؟



* وروى عن الإمام الصادق رحمه الله تعالى قال : أُتي عمر بامرأة قد تعلّقت برجل من الأنصار كانت تهواه ، فأخذت بيضةً وصبّت البياضَ على ثيابها وبين فخذيها ، فقام علي فنظر بين فخذيها ، فاتَّهَمَها.اهـ من بحار الأنوار (4 : 303 )



* وروى عنه رحمه الله تعالى (( اي جعفر الصادق )) قال : قامت امرأة شنيعة إلى أمير المؤمنين وهو على المنبر ، فقالت : هذا قاتل الأحبة .
فنظر إليها ، وقال لها : يا سلفع ، يا جريئة ، يا بذية ، يا مذكرة ، يا التي لا تحيض كما تحيض النساء، يا التي على هنها شيء بيِّنٌ مُدلّي.اهـ من بحار الأنوار ( 41 : 293 )


هذا هو الولاء وهذه المحبة لعليٍّ وأهل بيته رضي الله تعالى عنهم؟ يُتهم بالبذاءة ، وقلة الحياء ، والنظر إلى عورات النساء ، أم هو الحقد والعدوان ؛ الذي طمس القلوب ؟!



* نقل الكليني عن الإمام الصادق رحمه الله تعالى ـ في زواج علي ابنته أم كلثوم من عمر بن الخطاب رضي الله عنهم ـ قال في ذلك الزواج : إن ذلك فرجٌ غُصبناه . اهـ من فروع الكافي ( 2 : 141 )



أكتفي بهذا ، الا وان هناك من الطامات مايشيب له الرأس


ولكن لا أدري مارأي الرافضة في مثل هذه الاقوال الشنيعة في حق آل البيت......... أريد جواباً يا رافضة



وصلي اللهم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم





ملاحظة من الكونترول: كل من يعقب بشكل غير لائق ويجرح بأي شخص سيتم حذف بروفيله دون
أي تحذير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sun2006.own0.com
 
طعن الرافضة في أئمة أهل البيت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شمس الليالي :: 
منتديات اسلاميه
 :: مواضيع اسلاميه عامه
-
انتقل الى: