منتديات شمس الليالي
بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد ونــعــطــر حــبــر
الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر ونــنــتــظــر الإبــداع مــع شمس الــلــيــالي وســكــونــه لــتــصــل
هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا وعــقــولــنــا نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك
ملتقى شمس الــلــيــالي ...

منتديات شمس الليالي

مرحباً بك يا{ زائر }في منتدى [شمس الليالي ]
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخول  
المنتدى بحاجه الي مشرفين

شاطر | 
 

 هذي قصه حقيقيه وقعت كان ضحيتها زوج اليكم القصه بالتفصيل !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الاحزان
المدير العام
المدير العام
avatar

رقم العضويه : 3
الاوسمه :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 53
نقاط : 186
السٌّمعَة : 8
تاريخ الميلاد : 05/04/1991
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: هذي قصه حقيقيه وقعت كان ضحيتها زوج اليكم القصه بالتفصيل !!!   السبت ديسمبر 04, 2010 4:22 am


كان فيه شاب اسمه خالد موضف في احدى الدوائر الحكوميه يعمل في منطقه غير المنطقه اللي يسكن فيها ابوه وامه واخوانه


وكان في يوم من الايام حزين لايكلم احد شافه واحد من زملائه في العمل وقال له : خالد اشفيك متضايق ياخوك عسى ماشر

قال له خالد : والله تعبان شوي

قال له زميله :لا لا لا انا اعرفك هذا ماهو بتعب انت فيك شيء خالد انا زميلك مثل اخوك لازم تفضفضلي الانسان لازم يفضفض لشخص يخليه حتى يرتاح يمكن اقدر اساعدك اخيرن اقنعه

قال خالد: والله مادري وش اقول لك لكن ابوي زعلان مني

قال له زميله : افا ليش؟

قال خالد :القصه ان اخوي مقبول في الجامعه اللي هنا (((يعني بنفس المدينه اللي خالد يشتغل فيها))) وابوي خايف انه يدشر ويقول لازم يسكن معك وهو راح يسكن معي مدة اربع سنوات وانا متزوج مالي ثمانية شهور وابوي يقول ان ماسكنت اخوك عندك انا بريء منك انا وامك الى يوم الدين وانا مابي ازعل ابوي وامي لأن رضا الله من رضا الوالدين


استغرب زميله وقال له : طيب اش فيها ليش تزعل هذا اخوك وزوجتك ماهي بغريبه عليه مثل اخته


قال خالد : انت منت فاهم ماسمعت قول الرسول صلى الله عليه وسلم بمعنى الحديث (((لأني ماني بحافظه نصين لكن المعنى ))) ان الحمو الموت فالحمو كما هو معروف اخو الزوج بالنسبه للزوجه

المهم قال له زميله : يأخي انت انسان موسوس وصاحب شكوك يا أخي خل اخوك يسكن عندك حط له ملحق يمكن ينفعك يودي اولادك اذا انت منت بفيه او يودي انبوبة الغاز عند نفاذها وانت غير موجود
المهم في الأخير اقتنع خالد
وفي ذاك اليوم استقبل خالد اخاه وفتح له الملحق وسكنه ومرت الأيام وندم خالد بسؤ الظن بأخيه وفي يومن من الايام كان خالد سهران برى البيت واثناء مسيره بسيارته في الطريق سمع صراخ يستنجد كأنه صوت امرأه تقول تكفى التفت خالد واذا بعجوز على الطريق تبكي ومعها بنت حامل مرتميه على الأرض...

قال خالد :ما قصة ابنتك؟

قالت العجوز :هذا واحد مايخاف الله عمل عملته بأبنتي وراح والان ابنتي حامل منه...

اخذته شهامته خالد ونقلهم الى المستشفى وحين وصل الى الطوارئ جلس خالد في كراسي الانتظار وكان الوقت اكثر من منتصف الليل فسرقه النعاس فغفى وصحى فجأه على صوت رجل يقول له انهض وفتح عيناه واذا برجال الأمن والطبيب فوق رأسه والعجوز تبكي وتقول هذا المجرم الذي افتعل بابنتي وقال حين تولد أرميه في أي طريق هكذا اقنعنا هذا المجرم ...

انذهل خالد من العجوز وأخذ يبكي بصوت عالي انا مظلوم والله مظلوم انا ساعدتها لوجه الله وحصلتها على الطريق وابنتها مرمية على الأرض صدقوني

قال الضابط :خلاص انت موقوف للتحقيق وراح نفحص الجينات حقت الطفل ونشوف هل هو ابنك أو لا...
راح خالد للسجن مدة أربعة أيام وهو لاينام من التهمه الذي اتهمته به العجوز
وبعد ولادة الطفل أخذوا العينه من خالد ومن الطفل فتحققوا انه ليس ابنه وان العجوز ظلمته ففرح خالد وأخذ الضابط يتأسف له ويعتذر...

وقال له الضابط :خلاص الحين روح ياخالد...

قال خالد :انا بروح اشكر الطبيب على اخلاقه العاليه معي فحين ماذهب خالد ليشكر الطبيب

قال له الطبيب:خالد أنا بقول لك موضوع مهم عنك حصل أثناء اجراء التحاليل لك خاف خالد وقال دكتور انا فيني شيء هل انا مصاب بمرض ؟؟؟

سكت الدكتور وقال : يمكن لكن خلني اتحقق من الموضوع لايكون عائلتك فيها نفس المرض قال وما العمل يادكتور ؟
قال الطبيب:جيب عائلتك وراح يتم فحصهم ونشوف من اللي نقل المرض للعائله أو يكون فيك انت وحدك ونشوف من اللي نقله لك...

خاف خالد وأسرع وجاب عائلته اللي هم زوجته وثلاث اولاد يعني كلهم اربعه...

ففحص الطبيب عليهم وقال له :خلاص بعد اسبوع تعال تاخذ النتيجه...

قال خالد :طيب بس اسبوع تكفى دكتور لأني على احر من جمر للنتيجه ...

قال الطبيب: لاتخاف الله يكتب اللي فيه الخير



وبعد مرور اسبوع وخالد ينتظره ينتهي وكانه شهر ذهب الى الطبيب وقال له:
هاه يادكتور وش النتيجه واثناء حديثه مع الطبيب واذا بجوال خالد يرن ...
خالد ((الو )))لا. لاتخرب الباب انا جاي الحين وافتح لك الباب
قال الطبيب: من هذا ؟

قال خالد :هذا أخوي تأخر عن جامعته ويبغى يلحق لاتفوته المحاظره
قال الطبيب: يمكن هو اللي ناقل هذا المرض خله يجي يحلل احسن لك وله عشان مره وحده نتطمن .

قال خالد: طيب
وبالفعل جاب اخوه وحلل

خالد متى النتيجه يادكتور؟
قال الطبيب: الحين دقايق بس .خالد على نار جاء الدكتور من مختبر التحليل اسرع له خالد وقال :هاه بشر يادكتور

مسك الدكتور رأسه وقال انت لازم تؤمن بالله قاطعه خالد وقال : قولي أرجوك يادكتور اش النتيجه


سكت الطبيب



احتار الطبيب فأندفع قايل له :


***خالد انت عقيم وأطفالك مهم أطفالك أطفال أخوك***...

فارتمى خالد على الارض وبعدها اختل عقلين والى الان وهو يعاني من اختلال في العقل .


أرجو الاعتبار في هالقصه انا عارف ان مو كل الناس كذا أو بعض الاخوان مايسوون كذا لكن والله بعضهم مجرم لايعرف لا اخو ولا زوجة اخ

ارجو ان تكون حازت على رضاء الجميع وهذي القصه واقعيه
والف شكر للجميع ...






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هذي قصه حقيقيه وقعت كان ضحيتها زوج اليكم القصه بالتفصيل !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شمس الليالي :: 
منتديات أدبيه وشعريه
 :: روايات ـــــ قصص
-
انتقل الى: